سكوت محرج؟ ليس في حفلتك! لدينا أفضل ألعاب استحمام الأطفال لكسر الجليد و لقضاء وقت ممتع مع الجميع.

إن أفضل استحمام للأطفال هو الذي تكون فيه المحادثة حية و يبدو أن الوقت يطير، ولا شيء يفعل ذلك أفضل من ألعاب استحمام الأطفال المختارة بعناية. لقد قمنا بتجميع أفضل ألعاب استحمام الأطفال المختلطة الذي يستمتع بها جميع الضيوف، من السهلة التي يمكن سحبها في لحظات إلى الألعاب الفريدة التي ستثير اعجاب أكثر ضيوفك صعوبة. استمري بالقراءة حتى النهاية للحصول على تقرير شامل لأفكار ألعاب استحمام الطفل الممتعة، لذا استعدي للمرح!

 

  • أفضل ألعاب استحمام الطفل:

أفضل ألعاب استحمام الأطفال هي الأولى و الأكثر متعة، بعد كل شيء ما الهدف من اللعب إذا لم يكن كذلك؟ وأكثر من ذلك نقدم لك أفضل ألعاب استحمام الطفل التي لا ينصب تركيز على الطفل فقط و لكن على الأمهات أيضا و كذلك الضيوف. بهذه الطريقة كل شخص لديه فرصة ليكون مركز الاهتمام، لذا جهزي أكثر من جائزة لكل لعبة تحسبا!

  • من يعرف الأم أكثر؟

تحتوي لعبة استحمام الأطفال الممتعة هذه على الأصدقاء و أفراد عائلة يتنافسون لإثبات من يعرف الأم أكثر، إنها تتطلب القليل من التحضير السهل وممتازة للعب مع الحشد الكبير وهذا ما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب استحمام الطفل.

ما ستحتاجه: ورقة و قلم لكل ضيف.

قبل الحفل: تعرفي قدر الإمكان على طفولة الأم، أكتبي أسئلتك و إجاباتها على ورقة، ولا ترها لأي شخص.

طريقة اللعب: اقرأ قائمة الأسئلة بصوت عال و اطلب من الضيوف تدوين إجاباتهم على ورقة، من لديه أكبر عدد إجابات صحيحة يفز.

  • كم كان عمرها:

إليك لعبة أطفال أخرى تسلط الضوء على الأم، يستغرق هذا القليل من التحضير، ولكن من المؤكد أن الجميع سيحصلون على فرصة لرؤية صورة الطفولة لضيفة الشرف.

ما ستحتاجه: العديد من الصور للأم في مختلف الأعمار، بالإضافة إلى ورقة و قلم لكل ضيف.

قبل الحفلة: أطلبي من ضيفة الشرف صور قديمة لها في أعمار مختلفة، ورتبها على لوح ملصق أو طاولة مع رقم بجانب كل منها.

طريقة اللعب: اطلب من الضيوف كتابة العمر الذي يعتقدون أن الأم ستكون فيه في كل صورة، من يحصل على أكبر عدد من الإجابات الصحيحة يفز.

  • هل أنت هذا الطفل:

هل تحتاج إلى أفكار ألعاب استحمام الطفل التي لا تضع الأم في مركز الاهتمام؟، إذن إليك هذه اللعبة الرائعة التي تركز على الضيوف.

ما ستحتاجه: لوحة ملصقات و شريط، و نسخة من صور الطفولة لضيوفك، وورقة و قلم لكل ضيف.

قبل الحفلة: رتب صور الطفولة لضيوفك والصقها في ملصق أو لوح من الفلين، واحتفظ بقائمة سرية للأجوبة.

طريقة اللعب: اطلب من الضيوف تدوين تخميناتهم حول من في كل صورة.

  • إذابة الثلج!

هذه لعبة كلاسيكية، ولسبب وجيه إنها لعبة ممتعة لاستحمام الأطفال، وهي سهلة بما يكفي لاشتراك الجميع بها.

ما ستحتاجه: دمى أطفال بلاستيكية صغيرة (واحدة لكل ضيف) وصينية مكعبات الثلج.

قبل الحفلة: ضعي رضيعا بلاستيكيا في كل مكعب ثم إملائه بالماء وجمده.

طريقة اللعب: امنح كل ضيف مشروبا يحتوي على مكعب ثلج به دمية، الهدف من هذه اللعبة هو إذابة الثلج وإخراج الطفل البلاستيكي بأي طريقة يمكن أن يفكر بها الضيوف، من يخرج الدمية أولا يصرخ قائلا “ذاب الثلج” و يفوز.

  • ابحث على الضيف!

تعمل أفضل ألعاب استحمام الطفل على تشجيع الضيوف و الاختلاط و التعرف على بعضهم البعض، وهذه العبة تفعل ذلك!

ما ستحتاجه: كومبيوتر و طابعة و قلم لكل ضيف.

قبل الحفلة: أكتب قائمة بالحقائق المتنوعة التي يمكن أن تنطبق على العديد من الضيوف. على سبيل المثال: ذهب إلى كلية كذا، تملك سيارة فولفو، لديها طفل أقل من 3 سنوات وما إلى ذلك، واحتفظ بنسخة من القائمة في مقعد كل ضيف.

كيفية اللعب: سيتعين على كل ضيف التعرف على بعضهم البعض بسرعة للعثور على الأشخاص الذين في الأسئلة الأخرى، الشخص الذي يتعرف على ما يكفي من الضيوف ليكون قادرا على تحديد أكثر الحقائق متعة يربح.

  • تخمين أي نوع حلوى!

إنها أشهر لعبة استحمام الأطفال، بعض الناس يحبونها و آخرون يفضلون المشاهدة فقط. في كلتا الحالتين ربما تكون واحدة من أطرف ألعاب استحمام الطفل على الإطلاق.

ما ستحتاجه: حفاضات و مجموعة متنوعة من ألواح الشكولاتة الصغيرة، و قلم و ورقة لكل ضيف.

قبل الحفلة: قمي بإذالة أنواع مختلفة من الشكولاتة الصغيرة، و صبي نوعا واحدا على كل حفاضة.

طريقة اللعب: اطلب من الضيوف شم أو تذوق الشوكولاتة و تخمين أي نوع على كل حفاضة. الفائز من يخمن مظم أنواع الشكولاتة.

  • تخمين أطعمة الأطفال!

من لديه أنف أكثر حساسية بينكم؟ لعبة استحمام الأطفال الممتعة هذه شم المتشعبين على المحك.

ما ستحتاجه: قارورة غير مصنفة و طعام الأطفال مهروس و ورقة و قلم لكل ضيف.

قبل الحفلة: املأ كل قارورة غير مصنفة بنوع مختلف من طعام الأطفال.

طريقة اللعب: وزع الأوراق و الأقلام على الضيوف، ثم اطلب منهم أن يشموا كل قارورة و تدوين اسم الطعام الذي يعتقدون أنه بداخلها.

  • ماهي الأطعمة المفضلة للأم عندما كانت حاملا:

إن الحمل لا يقتصر على تعزيز حاسة الشم لدى النساء فقط، بل يؤدي أيضا إلى إثارة الرغبة الشديدة لنوع من الأطعمة. هذه اللعبة تجعل الضيوف يخمنون ما كان المفضل في قائمة الأم في الآونة الأخيرة.

ما ستحتاجه: ورقة و قلم لكل ضيف.

قبل الحفلة: لا حاجة لتحضير.

كيفية اللعب: تصف الأم كل الأشياء التي كانت تتوق لها دون ذكر اسم الأطعمة، يكتب الضيوف ما يعتقدون كل واحدة منهم، يفز من لديه أكبر عدد إجابات صحيحة.

  • لعبة يسار أو يمين:

في لعبة استحمام الأطفال الشهيرة هذه ليست الأم فقط من تحصل على الهدايا! إنما أيضا الضيف سريع الخطى و الذكي.

ما ستحتاجه: قصة تحتوي بشكل كبير على الكلمتان يسار و يمين و جائزة مغلفة.

قبل الحفلة: إما أكتب أو حمل قصة يمين يسار و اطبعها، ثم غلف جائزة صغيرة و خفيفة بما يكفي لتمريرها.

طريقة اللعب: أطلب من ضيوفك وضع كراسيهم في دائرة، ثم امنح الضيوف الجائزة و ابدأ في قراءة القصة بصوت عال. في كل مرة تقرأ فيها عبارة يمين أو يسار يجب على الضيف الذي يحمل الجائزة تمريرها إما إلى اليسار أو اليمين. الشخص الذي يحمل الجائزة عندما تنتهي القصة يفز.

  • ألعاب استحمام الطفل المختلطة:

يمكن الاستمتاع بجميع ألعاب استحمام الأطفال المذكورة بهذا المقال سواء الذكور أو الإناث. ولكن إذا كنت ترغبين بإضافة حدث للنساء و الرجال، فهذه بعض ألعاب استحمام الأطفال المفضلة لدى الأزواج و الأطفال.

  • لعبة الأم أو الأب!

هل تبحثين عن أفضل ألعاب استحمام الطفل للأزواج؟ هذا يتصدر القائمة. يقوم الضيوف باختبار ممتع للأم ضد الأب، ثم يلقون نظرة على إجاباتهم. يمكن إعداد ورقة و قلم و جائزة، أو فقط دع الأبوان يصرخان بإجاباتهم.

ما ستحتاجه: كمبيوتر و طابعة أو آلة نسخ، وورقة و قلم لكل ضيف.

قبل الحفلة: أكتب قائمة من 10 إلى 20 سؤالا يمكن الإجابة عليها ب أمي أو أبي. اطبعها و احصل على نسخ كافية لكل ضيف.

طريقة اللعب: وزع قائمة الأسئلة على كل ضيف، بمجرد أن يقوم الجميع بتدوين إجاباتهم قم بدعوة الأم و الأب وطرحي الأسئلة بصوت عال، و اطلب منهم تقديم إجاباتهما. الضيف الذي يجيب على أكثر الأسئلة مثل إجابة الأم و الأب يفز.

  • السعر الصحيح لمستلزمات الأطفال:

يعلم الجميع أن إنجاب طفل أمر مكلف، ولكن كم تكلف لوازم الطفل حقا؟ تعرفي على الضيوف الذين هم من المتفوقين الأذكياء مع هذه العبة المفاجئة. إنها واحدة من أكثر ألعاب استحمام الأطفال شيوعا.

ما تحتاجه: ورق و قلم و جهاز كمبيوتر و طابعة و آلة نسخ.

قبل الحفلة: أكتب قائمة لأغراض الأطفال على ورقة، واعملي نسخ كافية لجميع الضيوف.

طريقة اللعب: أطلب من كل ضيف كتابة المبلغ الذي يخمنه لكل غرض، من يقترب من المجموع الصحيح يفز.

  • تحدي تغيير الحفاضات مغمض العينين:

كما يقول المثل الحديث “الرجال الحقيقيون يغيرون الحفاضات”، حتى تضعي مهارة طاقمك المختلط تحت الاختيار في لعبة استحمام الأطفال السريعة و المضحكة.

ما تحتاجه: دميتان لطفلين بالحجم الطبيعي، وعصبان للأعين، وحفاض واحد لكل ضيف.

قبل الحفلة: ضعي حفاضات بجنب كل دمية.

طريقة اللعب: اطلبي من الضيوف أن ينقسموا إلى فرق، يحصل كل فريق على دمية و عصب العينين و حفاضة. يجب على الشخص الأول في كل فريق أن يضع العصابة على عينيه، وأن يزيل الحفاضة على الدمية و يستبدلها بأخرى جديدة. بعد الانتهاء من أعضاء الفرق الأولى نمر إلى الشخص الثاني في كل فريق، يفز الفريق الذي فاز أكثر أعضائه.

  • فرقعة البالونات:

هذه اللعبة تعطي معنى جديد لعبارة “إنها على وشك أن تنفجر”، مسلية بشكل خاص مع مجموعة مختلطة، هذه هي لعبة استحمام الطفل القائمة على الفريق الذي ينهض و يتحرك بسرعة.

قبل الحفلة: لا حاجة للتحضير.

طريقة اللعب: لا شيء يبدوا أكثر احتفالية من ألعاب استحمام الأطفال باستخدام البالونات، خاصة عندما تصدر الكثير من الضوضاء. بالنسبة لك قومي بتقسيم الضيوف إلى فرق و أعط كلا منهم بالونا. عندما يقول المضيف اذهب! يجب على الشخص الأول من كل فريق تفجير بالونه ووضعه تحت قميصه. بمجرد الانتهاء فإن الشخص الثاني من كل فريق يفعل نفس الشيء، ثم الثالث وهكذا. الفريق الذي يفجر بالوناته بسرعة يفز.

  • لعبة مرحبا اسمي هو…؟

على الرغم من أن بعض ألعاب استحمام الطفل تهدف إلى مساعدة الضيوف على معرفة أسماء بعضهم البعض، فإن هذه اللعبة تفعل العكس تماما لأجل الضحك. إذا قررت معاقبة الناس في كل مرة يزل لسانهم، فقد تجنين ربحا.

ما ستحتاجه: بطاقات بالأسماء واحدة لكل ضيف، وعلامة.

قبل الحفلة: ضع علامة على كل بطاقة مع حرف يتعلق باسم الطفل.

طريقة اللعب: اطلب من كل ضيف وضع اسم على البطاقة عند وصوله، عند الاستحمام لا يمكن استدعاء الأشخاص إلا باسم علامة على البطاقة الخاصة. إذا نادى أحد الضيوف آخرا باسمه الأول فعليه وضع عملات معدنية في صندوق الطفل.

  • هل تعلم ما هو؟

كلا نحن لا نتحدث عن جنس المولود، نحن نتحدث عن العناصر الموجودة في أكياس الاستيلاء الغامضة. إنها لعبة استحمام رائعة للأطفال و الفتيات على حد سواء.

ما تحتاجه: 10 أكياس ورقية، 10 لوازم أطفال، و ورقة و قلم لكل ضيف.

قبل الحفلة: ضعي كل غرض للأطفال في كيس ورقميها من 1 إلى 10.

طريقة اللعب: امنحي كل ضيف ورقة و قلم ثم مرري الأكياس بشكل عشوائي. يجب على الضيوف تدوين كل ما يضنوه بكل كيس دون فتحه، بمجرد أن يخمن الجميع ما بكل كيس، ستفتحهم الأم أمام الضيوف، من له أكثر الإجابات صحيحة يفز.

  • ضع اللهاية في فم الطفل:

هي لعبة احتفالية كلاسيكية، لكن هذه نسخة حديثة للعبة استحمام الطفل، إنها لعبة استحمام مثالية للأطفال و الرجال و النساء.

ما ستحتاجه: صورة لطفل، عصابة للأعين، صورة مصاصة و آلة نسخ و شريط.

قبل الحفلة: قمي بتكبير صورة الطفل إذا لزم الأمر وعلقيها على الحائط. قم بنسخ صورة اللهاية لكل ضيف، قم بوضع قطعة من الشريط اللاصق على كل صورة للمصاصة.

طريقة اللعب: اعصبي عيني ضيف و دعيه يضع المصاصة في فم الطفل في الصورة واحدا تلو الآخر، من يضع المصاصة بقرب فم الطفل يفز.

  • ألعاب استحمام الأطفال فريدة من نوعها:

عندما يتعلق الأمر بألعاب استحمام الأطفال ربما تفكرين أنك رأيتهم جميعا، ولكن لا تزال هناك بعض الخيارات غير المتوقعة خاصة إذا كنت رزقت بمولود ذكر. اقرئي للنهاية للحصول على تقرير إخباري عن ألعاب استحمام الأطفال الأكثر تميزا.

  • لعبة الجوارب:

هل تبحثين عن بعض ألعاب استحمام الأطفال من هاري بوتر؟ إذن إليك هذه العبة الفريدة من نوعها، خاصة إذا كانت الأم لا تفصل أن تكون في مركز الألعاب. إنها بسيطة وحلوة، وسوف تجهز الطفل بالكثير من الجوارب.

ما ستحتاجه: ملصق كبير بعنوان “حرروا الجان في المنزل!” و سلة.

قبل الحفلة: عندما ترسلين دعوات استحمام طفلك، دوني ملاحظة أنه يجب على الضيوف إحضار زوج من جوارب الأطفال لتحرير الجان بالمنزل. سيفهم أولئك الذين قرأوا سلسلة كتب هاري بوتر، ويستمتع الجميع باختيار الجوارب الأكثر روعة. أثناء الحفل ضع السلة على الطاولة وعلق الملصق عليها.

طريقة اللعب: حسنا هذه واحدة من ألعاب استحمام الأطفال التي لا تلعب بها حقا، ولكنها ممتعة على أي حال. أطلب من الضيوف إيداع جوارب الأطفال الخاصة بهم في السلة وفي نهاية الاستحمام قدمي خف الجوارب الأمهات الذين سيقدرونهم بمجرد وصول طفلهم الصغير.

  • هل تعرف أطفال ديزني؟

سواء كنت تقيمين استحمام بطابع ديزني أو تعلم أن الآباء من محبي ديزني للكبار، فإن لعبة استحمام الطفل هذه ستجعل الضيوف يندفعون لاستعادة ذكريات ديزني الخاصة بهم.

ما تحتاجه: ورق و أقلام و جهاز كمبيوتر و طابعة و آلة نسخ.

قبل الحفلة: على الجانب الأيسر من الورقة قم بعمل قائمة شخصيات لعبن دور الأمهات بأفلام ديزني، و اتركي الجانب الأيمن فارغا، قمي بعمل نسخة كافية لجميع الضيوف.

طريقة اللعب: اطلبي من الضيوف كتابة اسم طفل كل أم، من يحصل على أكثر الإجابات الصحيحة يفز.

  • قطعة واحدة من ملابس أونسيس لاستحمام الأطفال:

لابد أن يؤدي نشاط استحمام الطفل الجماعي الإبداعي هذا إلى تحقيق بعض النتائج الفريدة.

ما تحتاجه: نيسيس عادي (وهي قطعة ملابس خاصة بالأطفال الذين يضعون الحفاضات) بألوان مختلفة، المسامير و صفائح من الورق المقوى السميك و أي ديكورات صغير للتزيين.

قبل الحفلة: علق كل أونسيس على ورق مقوى للدعم، و كل ديكورات التزين التي وفرتها.

طريقة اللعب: أحضري أونسيس المعلق و دعي الضيوف يزينونه بالديكورات المتاحة أثناء الاستحمام، بهذه الطريقة سيمتلك الطفل مجموعة ملابس فريدة، وستتذكرينها دائما.

  • السحب بالبط المطاطي:

إذا كنت تبحثين عن أفكار لألعاب استحمام الأطفال المرحة و لكن لا تجبر الضيوف على التفاعل بشكل مفرط فلدينا فكرة جيدة لك. إنها لعبة لطيفة و سريعة و تتضمن مجموعة كاملة من الجوائز.

ما تحتاجه: 10 بطات مطاطية و عدد متساوي من الجوائز، بالإضافة إلى مجموعة تذاكر السحب و حوض كبير.

قبل الحفلة: أكتب الأعداد الموجودة بعشر بطاقات على الجانب السفلي من البط المطاطي. قبل الحفلة املأ الحوض بالماء و اجعل البط طافيا.

طريقة اللعب: عند وصول الضيوف امنح كل واحد منهم تذكرة سحب. خلال استحمام الطفل اختاري بطة مطاطية من الحوض الاستحمام و اقرأ الرقم الفائز، ادعي الضيف صاحب التذكرة الفائزة ليأتي لاستلام جائزته.

  • أسهل ألعاب استحمام الأطفال:

أثبت هذه الألعاب السهلة أنه ليس عليك قضاء الكثير من الوقت لتحضير أو المال للحصول على الكثير من المرح.

  • لا تقل كلمة “طفل”:

تعرف هذه العبة أيضا باسم دبوس الملابس. و تحرم هذه اللعبة استخدام كلمة طفل أثناء الاستحمام.

ما تحتاجه: مشابك غسيل لكل ضيف.

قبل الحفلة: لا حاجة للتحضير.

طريقة اللعب: عند وصول كل ضيف أطلبي منه أن يضع مشابك الغسيل على ما يرتديه. عندما يتحدث ضيف إلى شخص آخر و يقول “طفل” يأخذون دبوس ذلك الشخص و يضعونه على ملابسهم، من يجمع أكبر عدد من الدبابيس يفز.

  • اسم أغنية الرضيع:

هذه لعبة استحمام الأطفال متفائلة و سهلة للغاية و لا تتطلب أي تحضير.

ما ستحتاجه: قائمة تشغيل لأغاني الأطفال و أقلام و أوراق

قبل الحفلة: لا حاجة للتحضير.

طريقة اللعب: تشغيل أغنية طفل واحدة في كل مرة، وتتبع من يمكنه تخمين اسم الأغنية بدقة أسرع، من لديه أكبر عدد للإيجابيات الصحيحة يفز.

  • لعبة مدة حمل الحيوان:

إذا كنت تقيمين احتفالا يتعلق بالحيوانات، فستحتاج إلى بعض ألعاب استحمام الأطفال تحت عنوان الغابة. هذا الاختبار الذي يختبر معرفة الضيوف بمملكة الحيوانات هو لطيف للغاية!

ما تحتاجه: ورق و أقلام.

قبل الحفلة: أدرج عددا كبيرا من الحيوانات على الجانب الأيسر من الورق و متوسط عدد الأيام التي تكون فيها حاملا على الجانب الأيمن، ولكن ليس بنفس الترتيب. قمي بعمل نسخة لكل ضيف.

طريقة اللعب: اطلب من الضيوف إقران كل حيوان بطول حمله، من يطابق أكثر الإجابات يفز.

  • مسابقة القافية:

لعبة قافية استحمام الطفل هي اختيار شعبي للغاية هذه الأيام، من لا يحب جرعة جيدة من الحنين؟

ما تحتاجه: ورق و أقلام و طابعة أو آلة نسخ.

قبل الحفلة: أكتب قائمة بمقتطفات أغاني الأطفال، مع استبعاد الكلمات و العبارات الأساسية، وقم بعمل نسخ كافية لجميع الضيوف.

طريقة اللعب: اطلبي من الضيوف ملأ الفراغات. الضيف الذي يكمل الأغنية يفز.

  • حفاضات السحب:

الشيء الذي تستخدمه الأمهات الجدد كثيرا هو الحفاضات، تتيح لعبة الاستحمام السهلة هذه للضيوف الذهاب إلى المنزل بجوائز في متناول اليد و الشعور بالأم مجهزة جيدا.

ما تحتاجه: تذاكر السحب، صندوق و جائزة.

قبل الحفلة: عندما ترسلين دعوات الحفل، اشرحي أن أي شخص يحضر علبة حفاضات إلى الحفل يمكنه الدخول في السحب و الحصول على جائزة.

طريقة اللعب: عند وصول الضيوف، أعط تذاكر يناصيب للذين أحضروا الحفاضات. في منتصف الحمام اسحبي تذكر أو إثنين وامنحي أصحابها جوائز. لا تنسي جمع الحفاضات في نهاية الحفل.

  • كم عدد أعراض الطفل الذي يمكنك اسميتها:

يحتاج الأطفال إلى الكثير من الأشياء. تتطلب لعبة استحمام الأطفال هذه من الضيوف التفكير في أكبر عدد من أعراض الأطفال قبل أن ينتهي الوقت.

ما تحتاجه: ورقة و قلم لكل ضيف وجهاز ضبط الوقت.

قبل الحفلة: لا حاجة للتحضير.

طريقة اللعب: يجب على كل ضيف تدوين أكبر عدد من مستلزمات الأطفال في الوقت المحدد، الشخص الذي يأتي بأكبر عدد من العناصر يفوز.

  • ألعاب استحمام الأطفال للرجال:

في هذه الأيام ليست حمامات الأطفال مخصصة للنساء فقط، تسمى هذه الأحداث الاحتفالية أحيانا “حفلات الرجال” أو “حفلات الأب الضالة”، وتكرم الأب ليكون ونعم الأب للمولود الجديد، وغالبا ما تتضمن ألعاب و أنشطة ممتعة. في ما يلي بعض ألعاب استحمام الأطفال المفضلة لدى الرجال.

  • أبي يعلم أفضل:

هذه لعبة استحمام مثالية للرجال، لأنها تولي كل الاهتمام للأب و تختبر مدى معرفة أصدقائه له.

ما تحتاجه: هاتف ذكي و جهاز كومبيوتر.

قبل الحفل: بنسبة للعبة الاستحمام للأطفال هذه، ستحتاج إلى وضع قائمة أسئلة لتطرحها على الأب و أجوبته و سجلها.

طريقة اللعب: في حمام الطفل اجمع الجميع حولك وشغل فيديو الأب ليكون بإمكان الجميع رؤيته، ولكن توقف مؤقتا بعد كل سؤال حتى يتمكن الضيوف من تخمين الإجابة.

  • لعبة اسم الطفل:

إحدى المعارك الشائعة بين الأزواج هي حول تسمية الطفل، اطلب من الضيوف تبادل الأفكار في هذه اللعبة المضحكة.

ما تحتاجه: ورقة و قلم لكل ضيف و جهاز ضبط الوقت.

قبل الحفلة: لا حاجة للتحضير.

طريقة اللعب: اطلب من الضيوف كتابة أي اسم أطفال يمكنهم التفكير به في الوقت المحدد. من يأتي بأكثر الأسماء يفز.

  • قائمة سلة الأطفال:

إنجاب طفل يفتح عالما من المرح و المغامرات الجديدة، هذه اللعبة تجعل الجميع يفكر في قائمة سلة للآباء الجدد. و أفضل ما في الأمر أنه ليس عليك فعل أي شيء مقدما.

ما تحتاجه: قلم و ورقة لكل ضيف و سلة.

قبل الحفلة: لا حاجة للتحضير.

طريقة اللعب: أطلب من الضيوف كتابة شيء واحد على الأقل يجب على الأب الجديد فعله في السنة الأولى من عمر الطفل. يمكن أن تشمل الاقتراحات أشياء تريدون فعلها مع أطفالكم، أو أشياء يعتقدون أنه من الممتع فعلها مع أطفالكم… اجمع كل البطاقات و قم بتقديمها للأب في نهاية الحفلة.

  • سباق القوارير:

مع وجود غرفة مليئة بالرجال، لا يمكنك تخطي لعبة استحمام الطفل المضحكة هذه و المعروفة أيضا باسم لعبة شرب استحمام الطفل. يمكنك استخدام أي نوع من المشروبات.

ما تحتاجه: زجاجة أطفال و مشروب لكل ضيف.

قبل الحفلة: املأ كل زجاجة بالمشروب.

طريقة اللعب: يأخذ كل ضيف زجاجة مشروبات في أسرع وقت ممكن، الشخص الذي ينتهي أولا يفوز بجائزة.

  • ألعاب استحمام الطفل للأطفال:

تتضمن العديد من حفلات استحمام الأطفال أطفالا في قائمة المدعوين، إليك ألعاب استحمام مناسبة للأطفال.

  • صلصة التفاح:

لا يقتصر الأمر على الأطفال الصغار الذين لا يشبعون من عصير التفاح، فالكبار يحبونه أيضا! سيحصلون على الكثير من الضحك من هذه العبة التي من المحتمل أن تصبح فوضوية بعد الشيء.

ما تحتاجه: أكياس بلاستيكية كبيرة و مقصات و أوعية صلصة التفاح و ملاعق صغيرة و عصبين.

قبل الحفلة: اقطع ثقوبا في الجزء السفلي من الأكياس بحيث يمكن ارتداءها مثل المعطف.

طريقة اللعب: اقسم الضيوف إلى فرقين، اطلب من الضيوف ارتداء الأكياس البلاستيكية، ثم اعصب أعين الجميع. أعط جرة من عصير التفاح و ملعقتين اكل فريق و اطلب منهم اطعام بعضهم البعض، أيا كان الفريق الذي أنهى صلصة التفاح أولا هو الفائز.

  • مرر اللهاية:

في ما يلي لعبة اخرى لاستحمام الأطفال المرتكزة على الطفل و مليئة بالطاقة، و التي من المؤكد أن يحبها الأطفال.

ما تحتاجه: القش و اللهيات بالمقابض.

قبل الحفلة: لا حاجة للتحضير.

طريقة اللعب: قسم الضيوف من فرق تتكون من أربع أو خمس أعضاء، واجعلهم يقفون في صف مع قش في أفواههم. أول شخص في الطابور يضع اللهاية في قشهم، عندما يقول المضيف ابدأ! يقوم الشخص الأول بتمرير اللهاية إلى الشخص الثاني في الطابور. لا يسمح باستعمال الأيدي، اطلب منهم الاستمرار، الفريق الذي تصل اللهاية إلى آخر عضو به أولا يفوز.

  • تمرير الحفاضات القذرة:

هذه واحدة من أفضل ألعاب استحمام الطفل للأطفال، بعد كل شيء لعبة حفاضات استحمام الطفل هذه هي نسخة معدلة للعبة الأطفال الكلاسيكية من البطاطا الساخنة.

ما تحتاجه: شوكولاتة و حفاضات وقائمة تشغيل الموسيقى.

قبل الحفلة: ذوبي الشوكولاتة و اسكبيها على الحفاضات.

كيفية اللعب: يجلس الجميع في دائرة و يمررون الحفاضات أثناء تشغيل الموسيقى، من يحمل الحفاضات عند توقف الموسيقى يكون خارج العبة. آخر شخص باللعبة يفز.